القيادة في الضباب Options

Wiki Article



يجب تجنب تغيير مسار السيارة إلا عند الضرورة ولا تتجاوز السيارات المجاورة، لأن قائدي السيارات التي في الخلف قد لا يرونك أثناء تغييرك لمسارك مما يعرضك للخطر الشديد.

تحذيرات للسائقين قبل القيادة في درجات الحرارة المرتفعة

نلتزم في "موتري" بدعمك عن طريق تزويد الموقع بأحدث مراجعات إصدارات السيارات وتجارب القيادة من خلال الفيديوهات المصورة.

رئيس الوزراء الإثيوبي يعيّن وزير العدل جيديهون طيمتيوس وزيرا للخارجية خلفا لـ«سيلاسي»

متى ينبغي استخدام مصابيح الضباب؟ ينصح باستخدام مصابيح الضباب عندما تكون الرؤية محدودة بشكل كبير بسبب الضباب، الغبار، الدخان، أو المطر الشديد، إن استخدام هذه المصابيح في الظروف الجوية الصافية قد يكون مشتتًا للسائقين الآخرين وغير قانوني في بعض الأماكن.

حياتك والطقس نصائح هامة لقيادة آمنة في الأجواء الضبابية

ابق على تواصل أعلن على موتريعن موقع موتري للسياراتالأسئلة الشائعةاتصل بناشراء السيارات على موتريلماذا أبيع سيارة على موتري؟كيفية بيع سيارة على موتريالدليل المبسط لشراء سيارةتقسيط سيارات

تشغل ظاهرة الضباب في الآونة الأخيرة الرأي العام بدولة الإمارات، حيث تسببت في حوادث كبيرة خصوصاً في فترة كثافتها. 

احرصي على القيادة على مسافة آمنة من السيارات الأخرى على الطريق لضمان الحصول على وقت كافي للاستجابة لمتغيرات الطريق المختلفة،

جميع المقالات أفضل حيل ونصائح العناية بالبشرة للر...

الكاتب: حنين بطاح هاشتاغ: سيارات حوادث السيارات عالم القيادة الضباب

ألعاب العالم المفتوح ذات الخرائط الأكبر: هل يمكنك إدارتها؟

هل تساعد مصابيح الضباب في المطر؟ نعم، نور الامارات مصابيح الضباب مفيدة جدًا أثناء القيادة في المطر، قدرتها على إنتاج ضوء منخفض وموجه بشكل أفقي يسمح بتقليل الانعكاس الذي يحدث عادة عند استخدام المصابيح العادية، مما يساعد على تحسين الرؤية بشكل ملحوظ في المطر والظروف المشابهة.

استخدم إضاءة الضباب، لأن أداءها أفضل من المصابيح العادية بسبب وضعها المنخفض فهي تتجه إلى الأمام والأسفل أي نحو الأرض بأطول مسافة ممكنة.

Report this wiki page